الرئيسية / أخبار كشفية / أخبار القيادة العامة / لقاء مثمر بمركز تدريب الكشافة بجوددائم

لقاء مثمر بمركز تدريب الكشافة بجوددائم

عقد ظهر اليوم الأربعاء 2 مارس بالمركز الدولي لتدريب الكشافة والمرشدات بغابة جوددائم اجتماع مشترك ضم القائد ابو القاسم العويتي نائب القائد العام والمفوض التنفيذي ومفوض تنمية الموارد المالية والممتلكات وامين الشؤون المالية والمفوض الدولي والمهندس خالد عثمان عن الحركة العامة للكشافة والمرشدات وعن وزارة الشباب حضر الدكتور ابراهيم عبيد مدير إدارة المشروعات والمهندس سامي القحماصي كما حضر الاجتماع المهندس مفتاح النيفرو عن جهاز تنمية واعمار المناطق الحضارية والريفية كما حضر عدد من ممثلي الشركات المنفذة لمقار الافواج ومرافق الحركة الكشفية .

وياتي هذا الاجتماع تلبية لتوجيه معالي وزير الشباب الذي أكد على ضرورة المتابعة الدورية لسير عمل جميع المشاريع حتى تنجز في موعدها.

هذا وقد اوضح الدكتور إبراهيم عبيد دور جميع الأطراف في استكمال هذه المشاريع وبما يحقق الهدف الذي يتطلع له الجميع من خلال انجاز هذه الأعمال والتي تعد مكسبا وطنيا .

من جهته أشاد القائد أبوالقاسم العويتي نائب القائد العام بدور وزارة الشباب وعلى رأسها معالي الوزير بالاهتمام الذي حضيت به الحركة العامة للكشافة والمرشدات منذ انشاء هذه الوزارة والمكاسب التي تحققت على كل المستويات والدعم المتواصل لها معربا عن امتنان وشكر القيادة العامة لهذه الروح الايجابية .

هذا واتفقت جميع الأطراف على متابعة سير هذه الأعمال والتنسيق الدائم لا ستكمالها في أفضل الظروف .

عن عماد فارس

شاهد أيضاً

القائد العام الدكتور فرج بن سليم يستقبل وزير الرياضة